الثلاثاء، 2 سبتمبر، 2014

احكِ لي حكاية



وضح رأسه علي صدرها وأحاط خصرها بذراعه, تحيط رأسه بيديها وتعبث بشعره, تقص عليه حكاية "الفتى والجنية", تعلم ما به دون ان يخبرها؛ ولذا أحبها, ينساب صوتها الهاديء بين أوصاله, يفعل فعل الماء البارد بجسده في ليل اغسطس.
أتدرين ياحبيبتي؟! الموت لم يعد يحزنني, الموت كائن مزعج, كالصداع المزمن, حين نعتاده يؤنس وحدتنا, قد نصادقه, صداقة الضحية لجلاده, الموت يا حبيبتي لم يعد له جلال, اصبح الموت مجموعة من الأوراق, واحدة تثبت وجوده, وأخري تثبت مكانه, وثالثة للمواريث, وفي الأخير تبقي فقط عبارة "هنا يرقد فلان"
تعلمين ياحبيبتي أن الله وهبني نعمة البكاء, وحين اهدرتها في غير مكانها استردها, فالله يا حبيبتي يسترد نعمه منًا حينما نهدرها.. احكِ يا حبيبتي, اكملي حكايتك عن ذاك الفتى وجنيته, احكِ واجعلي فتاكِ يبكي, اجعليه يحزن, اجعليه يتألم حين يموت احبابه, اتركيه في ذاك العصر حين كانوا يبكون موتاهم, حين كان الفتى ينتحب لفقد حبيبته, اجعليه يضع وردة علي قبرها كل صباح, ضعي علي لسانه قصيدة تذرف دموعنا عليه وعلي جنيته.
اتدرين ياحبيبتي كم اشتاق لصدرك اسند رأسي عليه ربما استطيع البكاء؟!... ولكنك ايضا تعلمين انك كالفتى وجنيته, توجدون فقط في الزمن العتيق, توجدون فقط في الحكايات

هناك تعليق واحد:

Aisha Malek يقول...

انشاء رسالة تغطية لطلب وظيفة بطريقة مميزة هو حقا من الامور التى تهتم بها الشركات التى تقوم بتوظيف الاشخاص المختلفين وهو ماسوف نتعلمه من خلال موقعنا المتخصص في عمل السير الذاتية المختلفة.